كيف يمكنني جني أكثر من 2000 دولار شهريًا باستخدام YouTube؟

 كيف يمكنني جني أكثر من 2000 دولار شهريًا باستخدام YouTube؟

كيف يمكنني جني أكثر من 2000 دولار شهريًا باستخدام YouTube؟


يعتبر الربح من اليوتيوب من أقوى الطرق لكسب المال كل شهر في عصرنا. أصبح موقع YouTube مصدر رزق لعدد كبير من العائلات في جميع أنحاء العالم ؛ قد يكون موقع YouTube مصدر ثروة في الحياة ؛ يوتيوب غير مقيد بربح واحد ؛ يوتيوب يوفر لك المال. أصبح يوتيوب مشروعًا مستقبليًا لعدد كبير من الأفراد العرب وغير العرب شهريًا ، بشرعية وأمان مطلق.

لهذا السبب ، إذا كنت مهتمًا بالربح من YouTube وتحقيق أرباح شهرية تزيد عن 1000 دولار ، فإنني أوصيك بقراءة الموضوع بعناية والتفكير في وفهم كيفية استفادة الناس من الإنترنت من خلال نشر مقاطع الفيديو على منصة YouTube. قد يكون الدرس طويلًا بعض الشيء لأنه سيتضمن أسرارًا وقوانين وسياسات وخططًا بالإضافة إلى استراتيجيات للاستفادة من YouTube في عام 2022.

سنناقش الموضوعات التالية في هذا القسم:

  1. شروط الكسب على موقع يوتيوب.
  2. أنا أكسب المال باستخدام Google AdSense.
  3. الربح من مبيعات المنتج.
  4. قد تكون الإعلانات مربحة.
  5. خدمات إضافية لزيادة أرباح اليوتيوب.
  6. كيف يمكنني جني أكثر من 1000 دولار شهريًا على YouTube؟
  7. متطلبات العمل لليوتيوب.
  8. ربح متعمق من يوتيوب.

شروط الكسب على موقع يوتيوب

الربح من اليوتيوب مشابه للربح من المدونات ، باستثناء أن كل منصة لها مجموعة من القواعد واللوائح الخاصة بها ، لكنهم جميعًا يتبعون نفس المنهجية والاستراتيجية ، والشركات المماثلة ، وخاصة Google Adsense ، وشروط الربح من YouTube لا تفعل ذلك. تختلف عن الشرطين الأساسيين لكسب المال من Google Adsense. لا توجد قيود ، على الرغم من ضرورة توخي الحذر لتجنب حجب القناة بالكامل نتيجة للمخالفات.

بطبيعة الحال ، سأشارك معك موسوعة شاملة عن كل شيء مرتبط بـ YouTube من الألف إلى الياء ، لذلك سأقسم العمل إلى منشور واحد حتى تتمكن من معرفة كل التفاصيل إذا كنت ترغب في الاستفادة من YouTube.

يعد Google Adsense طريقة رائعة لكسب المال.

يعد الربح من Google Adsense أحد أفضل طرق الربح من مقاطع فيديو YouTube ، وهو الطريقة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي YouTube. بناءً على هذا الأساس ، يبني أي مستخدم YouTube عمله من أجل الربح من الإنترنت ، لذلك هناك العديد من الأسئلة حول القوانين التي تحكم قبول مقاطع فيديو Adsense على YouTube ، وما هي الشروط التي يجب استيفاؤها حتى لا يذهب عمله إلى المخلفات.

يجب عليك الالتزام بقواعد وقوانين معينة من أجل الاستفادة من Google Adsense عبر YouTube ، وهذه الشروط والقوانين كالتالي:

قم بإنشاء قناة YouTube أولاً.

قم بإنشاء قناة YouTube أولاً.


ستحتاج إلى حساب Gmail لبدء قناة على YouTube ، ثم ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد في القناة بشعار وغطاء واسم. طبعا الاسم مهم لأنه اسم القناة التي سيبحث عنها الناس مثل قناة هشام هاشم. هذا اللقب ، وكذلك شعار القناة ، أصبح مرادفًا لي.

ما هي متطلبات قناة كاملة؟

  1. لدي حساب Gmail.
  2. - تصميم الغلاف.
  3. - إنشاء شعار
  4. يتم تقديم إثبات الملكية في شكل رقم هاتف.
  5. - اسم القناة رسمي.
  6. يجب تحميل مقطع فيديو واحد على القناة.
  7. إذا كان يجب عليك أولاً تحقيق هذه المتطلبات قبل التفكير في الاستفادة من Google Adsense ، فستبدأ الخطوة الثانية.


 متطلبات يوتيوب للسماح بالمحتوى والربح منه


يجب أن لا تكون المواد مخالفة تمامًا لسياسات Google Adsense و YouTube ، مما يعني أنه يجب عليك تحميل مقاطع الفيديو إلى القناة ويجب أن تكون خالية من حقوق الطبع والنشر. بمعنى آخر ، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو من إبداعك ، بغض النظر عما إذا كانت تظهر في الفيديو أو تتحدث.

يجب أن تكون حريصًا على عدم تضمين مقاطع الفيديو أو الأغاني أو الموسيقى الخاصة بأشخاص آخرين في مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا لم يعرض Google Adsense إعلاناته في قناة تنشر مواد تتضمن مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو لأشخاص آخرين ليس لها قيمة إضافية. خالية من أفلام وموسيقى الآخرين. كما يشير إلى نشر البث المباشر للمباريات المدفوعة على القنوات ، وكذلك نشر الرسوم المتحركة والأفلام التي لا يُسمح بنشرها وحتى المواد الإباحية.

 جمع ما مجموعه 4000 ساعة و 1000 مشترك.


كيف يمكنني جني أكثر من 2000 دولار شهريًا باستخدام YouTube؟


من أهم شروط الربح من اليوتيوب تجميع 4000 ساعة و 1000 مشترك في أقل من 12 شهرًا ، وهذا هو الشرط الوحيد المعقد نوعًا ما للربح من اليوتيوب. بالطبع ، هناك حاجة إلى المشاهدات الحقيقية والمشتركين لتحقيق 4000 ساعة من النجاح.

بعد أن تصل إلى 4000 ساعة من المشاهدات و 1000 مشترك على YouTube ، يمكنك إرسال طلب مراجعة Google Adsense ، والذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام:

تتمثل الخطوة الأولى في إنشاء حساب AdSense إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، وإرسال معلومات دقيقة عن نفسك كما تظهر في بطاقة الهوية الخاصة بك.

- المرحلة الثانية هي تقييم حسابك في AdSense لمعرفة ما إذا كان جديدًا ، أو إذا كان لديك حسابان ، أو إذا كان لديك أي مخالفات على YouTube ...

- المرحلة الثالثة: في حالة الموافقة على حساب AdSense ، تبدأ مرحلة مراجعة المحتوى ؛ كما ذكرنا سابقًا ، إذا كان المحتوى يحتوي على حقوق ملكية أو ينتهك إرشادات المنتدى وقوانين Adsense و YouTube ، فلن تتم الموافقة عليه ؛ هذه المرحلة الأخيرة هي إحدى أهم المراحل في المراحل الأولى للربح من YouTube.

ببساطة ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها كسب المال من YouTube باستخدام إعلانات Google Adsense.


كما تعلم ، تعد هذه التقنية واحدة من أكثر التقنيات شيوعًا على موقع YouTube ، حيث يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، وسنوفر ثروة من المعلومات حول طرق الدفع ، وما هي البنوك المسموح بها ، وغير ذلك الكثير.

الربح من مبيعات المنتجات والبضائع

كيف يمكنني جني أكثر من 2000 دولار شهريًا باستخدام YouTube؟


في العالم الافتراضي ، وخاصة في عام 2022 ، هناك طرق مختلفة لبيع العناصر ، وقد تكون المنتجات ملكك أنت أو منتجات الآخرين ، سواء الأفراد العاديين أو الشركات والمؤسسات.

كيف يمكنك كسب المال عن طريق بيع العناصر على موقع يوتيوب؟ لبيع المنتج ، يجب عليك أولاً إنشاء مقطع فيديو يناقش جميع ميزات المنتج بالتفصيل ، ثم إبلاغ الأشخاص أنه من أجل شراء المنتج ، يجب عليهم الانتقال إلى وصف الفيديو وإدخال الرابط إلى موقع شراء المنتج ، وإليك أربع طرق للربح من هذه المنتجات:

 كسب المال كشركة تابعة

من أفضل الطرق للربح من الإنترنت وكسب مئات الدولارات كل شهر الاشتراك في شبكة تابعة. آلية الاستفادة منه هي الترويج للمنتج ، ولكن هذا المنتج ليس لك ، ولكن لشركة مثل Amazon و Ali Express و Jumia و Bancode وغيرها الكثير.

ما هو الإجراء لكسب المال مع برنامج الإحالة على YouTube؟ أنت فقط تناقش مع صاحب المنتج سعر المنتج وكم ستستفيد منه إذا قام أي شخص بشرائه من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا كان سعر المنتج 25 دولارًا وقام أي شخص بشرائه من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، فستتلقى 15٪ من أرباح المنتج.

 كسب المال عن طريق بيع الأشياء الخاصة بك

يعتبر إجراء بيع الأشياء الخاصة بك هو عكس طريقة الكسب التابعة. يُنظر إلى هذا على أنه إعلان عن الأشياء التي تبيعها في متجرك. إجراء الربح هو أن كل من يزور الموقع سيرى عددًا كبيرًا من العناصر ، وأي شخص يشتري شيئًا من موقعك سيرسل المنتج بينما يتم تحويل الأموال مباشرة من الموقع إلى حسابك المصرفي.

لكسب المال من بيع الأشياء ، ستحتاج إلى موقع ويب على شكل سوق إلكتروني ، حيث سيقدم لك الموقع صورة المنتج والسعر وأداة لتحديد كمية المنتجات التي تريد بيعها. سيأتي الزوار من جميع أنحاء العالم.

. كسب المال من خلال دروبشيبينغ

الطريقة التي يستخدمونها للربح من دروبشيبينغ عبر YouTube هي الترويج لمنتجات الآخرين دون علم المشتري أو مالك المنتج ، مما يعني أنك ستنشئ موقعًا لبيع المنتجات ، لكن هذه المنتجات ليست في متجرك ، ولكنها متوفرة على أمازون أو علي إكسبرس ... ، ولن تشعر بالرضا إلا إذا حققت ربحًا. ضع صورة ووصف للسلع على موقع الويب الخاص بك ، تمامًا كما تفعل أمازون ، ولكن بسعر أعلى.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-