ما هو جوجل أدسنس؟ّ|الربح من الانترنت

جوجل ادسنس و مشاهدة الاعلانات



AdSense هو برنامج سهل الفهم: إنه شكل رائع من أشكال الإعلانات التي تعود بفوائد عديدة على كل فرد في القناة. وبالطبع ، نظرًا للنتائج التي يمكن أن تحققها الشركة (والناشر) ، فإن الأشخاص يشجعون هذا النوع من الإعلانات.
بالنسبة لعامة التصفح ، ربما يكون هذا هو أبسط نموذج متاح ، حيث يمكن توجيهه إلى العديد من المواقع الجديدة التي لم يكونوا ليجدوها لولا ذلك. وغني عن القول ، إذا كان لديك لافتة AdSense على موقعك وعدد كبير من الزوار ، فستعرف أنها توفر ميزة مالية كبيرة.

ولكن لماذا يعمل مع الأشخاص الذين ينقرون على الروابط ، بدلاً من النهج القياسي؟


يساعده مجتمع اليوم. من خلال المدونين والمقالات الإخبارية على الإنترنت ، يمكن تشجيع الأشخاص على إجراء عمليات شراء حيث يمكن لبرنامج AdSense توفير روابط للبائعين ذوي الصلة مع إفادة الناشر أيضًا.

والشيء الجيد في ذلك هو أنه يعمل أيضًا لزوار الموقع. في الواقع ، أدركت Google أنه من خلال جعل الأشخاص يبحثون عن شيء ما سعداء وتوجيههم إلى ما يحتاجون إليه بشكل أسرع ، يفوز الجميع.

 ولهذا السبب ، تقوم العديد من مواقع الويب بالترويج من خلال AdSense في كلٍ من المحتوى والبحث. يفعلون ذلك لأنهم تعلموا أخيرًا أنه يعمل مع الجميع.

إذا نظرنا إلى الماضي ، يمكننا أن نرى أن هذا النوع من الإعلانات كان له تأثير كبير على الناس ، خاصة في السنوات الأخيرة. عندما ندخل إلى موقع ويب ونرى لافتة مصورة ، فإن أول ما يخطر ببالنا هو محوه من أذهاننا ، لأنه لا يهمنا.

هذا هو السبب في أن إعلانات البانر التقليدية سيئة. إنه دقيق لأن الناس يدركون أنهم لا ينظرون إلى لافتة براقة لأنهم يعتقدون أنهم سوف يعبثون بها.

لقد اعتدنا على لافتات لا تهمنا. ونحن معتادون على امتلاكهم رسومات جميلة. لذلك فإننا نربط بشكل طبيعي بين الأمرين ونقول لأنفسنا أن اللافتة ذات الرسومات الجميلة لا تخبرنا بأي شيء.

لكننا قد نشاهد إعلانًا نصيًا لأننا اعتدنا عليه استهداف ما نبحث عنه. في الأساس ، يتم تسويق هذه الإعلانات بحيث يشاهدها أي زائر.

هذا هو الوضع النموذجي "لا نسالة ، مجرد أشياء". وفي النهاية ، هذا يعني أن الزوار سيرون ما يثير اهتمامهم ، وليس الرسومات الرائعة العشوائية التي ترميها عليهم.

كما هو مذكور أعلاه ، يتبنى زوار الموقع آلية الإعلان هذه لأنها فعالة في توجيههم إلى صفحات الاهتمام ويمكنهم تقديم الكثير من الأشياء التي يريدون حقًا رؤيتها. ربما كان الشخص الذي صادف مقالًا على AdSense يبحث عن أحذية أو يبحث عن أحذية عندما صادف المقالة.

والأهم من ذلك بالنسبة للجميع ، بما في ذلك الزوار ، أن هذا المخطط يمكن أن يتحسن فقط عندما يتم تحسين العملية لجعل الإعلانات أكثر صلة بما تبحث عنه ، وليس فقط بضع كلمات رئيسية. على موقع ويب.

اليوم ، بسبب AdSense ، يبحث الأشخاص عن عناصر ذات صلة أكثر إثارة للاهتمام من اللافتات ، ويجب أن يكون لدى الشركات التي تقف وراء الموقع (Google والمعلن) أفكارًا أفضل لعرضها ، لأن التوقعات زادت كثيرًا.

لذا ، هل يمكن أن تنجح "Do No Harm" حقًا في سوق شديدة التنافس اليوم؟ حسنًا ، كما ترون ، يمكن وهو كذلك. وأنت ، كزائر ، أكثر من يستفيدون. يصبح الإعلان أقل عبئًا وأكثر فائدة ويظل فائدة يمكنك تجاهلها.

لافتات أقل تدخلاً ؛ تعني اللافتات التي تثير اهتمامك ومن المحتمل أن تنقر عليها في الواقع أنك ستكون أقل مللًا أثناء تصفح الويب وأنك ، كزائر ، ستشعر وكأنك تحصل على خدمة ذات صلة.

على الرغم من أن البعض قد يحجم عن قراءة المقالات الموجودة فقط لإجبار المستهلكين ، إلا أنها بلا شك مفيدة دون هذا الاعتبار. في النهاية ، تعني الإعلانات أنك لست مضطرًا للعودة إلى صفحتك الرئيسية في كل مرة تضطر فيها إلى إجراء عملية شراء.

تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. يمكنك العثور على أفضل قوالب Adsense وقوالب المدونات على www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com). يأتون بـ 100 تصميم جديد كل شهر. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -