أخر الاخبار

على Facebook ، ستتمكن قريبًا من الحصول على 5 ملفات تعريف مختلفة

 على Facebook ، ستتمكن قريبًا من الحصول على 5 ملفات تعريف مختلفة

على Facebook ، ستتمكن قريبًا من الحصول على 5 ملفات تعريف مختلفة



يريد Facebook التحديث من خلال السماح لمستخدميه بامتلاك ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف مختلفة على حساب واحد. هذا الخيار حاليًا في مرحلة الاختبار في الولايات المتحدة ، بهدف رئيسي هو توليد حماس جديد لمنصة في حالة تراجع.

تم نقل المعلومات في الأيام الأخيرة من قبل بلومبرج وسي إن إن بيزنس ، والتي تحدثت مع المتحدث باسم ميتا ليونارد لام. الاستراتيجية الجديدة التي يتبناها Facebook لمستخدميه واضحة: "إضفاء الطابع الشخصي على تجربتهم وفقًا لاهتماماتهم واتصالاتهم".


انتقال إلزامي للبقاء في السباق للشبكات الاجتماعية

على عكس TikTok ، يكافح Facebook لجذب الشباب ويشهد انخفاض عدد المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا يومًا بعد يوم.

ملاحظة مقلقة للشركة الأم Meta ، والتي يجب أن تتفاعل من خلال تقديم محتوى أكثر سهولة وجاذبية على أمل تعزيز تفاعلات الصغار مع النظام الأساسي. يستمر مشهد وسائل التواصل الاجتماعي في التوسع بمرور الوقت ، مما يجبر الشركات على التكيف والابتكار باستمرار للبقاء على صلة وجذب أعضاء أكثر نشاطًا من أي وقت مضى.

لا يُعد Facebook استثناءً للقاعدة وينوي البقاء في السباق للمستخدمين مع هذه الميزة الجديدة التي تسمح بإنشاء ملفات تعريف متعددة.


استراتيجية جذب الشباب مرة أخرى

كجزء من هذه الميزة الجديدة التي يتم اختبارها ، سيكون من الممكن الآن ربط أربعة ملفات تعريف إضافية بالحساب نفسه. يدعو Facebook المستخدمين بشكل خاص إلى إنشاء ملفات تعريف أكثر تحديدًا تدور كل منها حول اهتمامات محددة جيدًا. ستكون قادرًا على تخصيص ملف تعريف لممارستك الرياضية ، أو استخدام ملف تعريف آخر للحديث عن ألعاب الفيديو أو حتى إنشاء ملف شخصي خاص بحياتك المهنية. سيكون لكل ملف تعريف موجز خاص به وأصدقائه وهويته.

إن إضافة العديد من الملفات الشخصية ليست جديدة تمامًا على Facebook ، الذي طور بالفعل هذا الخيار للشخصيات العامة التي ترغب في فصل حياتهم الخاصة عن حياتهم المهنية. في عام 2020 ، أنشأت المنصة أيضًا ملفات تعريف محددة للطلاب. لذلك يواصل Facebook زخمه هنا ، على أمل جعل المستخدمين - وخاصة الأصغر سنًا - يرغبون في التفاعل حول شغفهم من خلال هذه الملفات الشخصية المخصصة الجديدة.

لاحظ أنه سيكون من الممكن استخدام أسماء مستعارة لهذه الملفات الشخصية الإضافية ، لكنها ستظل خاضعة للوائح الصارمة للمنصة ، وفقًا للمتحدث باسم Meta. وفقًا لهذا التوجيه ، سيظل الحساب الرئيسي لكل مستخدم بحاجة إلى تحديد هويته الحقيقية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -