أخر الاخبار

Snapchat تطلق نسخة الويب من نظام المراسلة الخاص بها لمشتركيها

 Snapchat تطلق نسخة الويب من نظام المراسلة الخاص بها لمشتركيها


Snapchat تطلق نسخة الويب من نظام المراسلة الخاص بها لمشتركيها


أعلنت Snachat يوم الاثنين أنها تقدم نسخة الويب من رسائلها للسماح للمستخدمين بإرسال اللقطات والدردشة مع الأصدقاء عبر مكالمات الفيديو ، كل ذلك من سطح المكتب الخاص بهم.

بالنسبة للمبتدئين ، سيكون Snapchat Web متاحًا لمشتركي Snapchat + المدفوعين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

بعد الإطلاق الأولي ، تخطط الشركة لطرح Snapchat للويب لمشتركي Snapchat + في فرنسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، قبل إتاحته لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

"نظرًا لأن العديد من أعضاء مجتمعنا يقضون وقتًا أطول عبر الإنترنت ، سواء للتعلم عن بُعد أو العمل أو البث أو التصفح فقط - رأينا فرصة كبيرة لتمكين مجتمعنا من البقاء لفترة أطول. سهولة الاتصال طوال اليوم ، ولا يمكننا الانتظار لجلب ميزات Snapchat الأساسية المفضلة لدينا إلى الويب ، "تلاحظ الشركة.

باستخدام Snapchat للويب ، من الممكن إرسال الرسائل واللقطات ، بالإضافة إلى الدردشة عبر الفيديو والمكالمات. كما يتيح Snapchat للويب للمستخدمين الاستفادة من ميزات المراسلة المتوفرة على الهاتف المحمول ، بما في ذلك ردود فعل الدردشة.

تمامًا مثل التطبيق الموجود على الهاتف المحمول ، سيتم حذف الرسائل المرسلة عبر Snapchat للويب تلقائيًا بعد 24 ساعة. تدعي الشركة أيضًا أن Snapchat للويب سيمنع الأشخاص من التقاط لقطات شاشة.

تخطط الشبكة الاجتماعية لإحضار ميزات التطبيق الأخرى ، بما في ذلك عرض القصص والذكريات ، إلى تجربة سطح المكتب في المستقبل.

للتذكير ، أطلقت Snapchat رسميًا خطة الاشتراك المدفوعة ، Snapchat + ، قبل أسبوعين لتزويد المستخدمين بميزات حصرية.

يأتي Snapchat + في الوقت الذي تسعى فيه المنصة إلى التنافس بشكل أفضل مع TikTok و Instagram ، وكلاهما يمكن الوصول إليه عبر الويب وتقديم اشتراكات إلى حد ما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -