أخر الاخبار

يستهدف Android 13 الشركات بميزات جديدة لفصل البيانات الشخصية وبيانات العمل


يستهدف Android 13 الشركات بميزات جديدة لفصل البيانات الشخصية وبيانات العمل


 كشفت Google النقاب عن ميزات جديدة ، بما في ذلك Android 13 للأعمال ، بما في ذلك ، من بين أمور أخرى ، القدرة على الفصل والتبديل بسهولة أكبر بين البيانات الشخصية والعمل والبيانات الشخصية.

تقدم الشركة التي تتخذ من ماونتن فيو مقراً لها ، من خلال Android Enterprise ، مجموعة من الأدوات والخدمات لإدارة الأجهزة وإدارتها بناءً على نظام التشغيل الذي تستخدمه الشركة.

وصل Android 13 أيضًا إلى هذه الهواتف ، وقد فعل ذلك بميزات جديدة ، كما أوضحت Google في بيان نُشر على مدونتها.

بالنسبة للمبتدئين ، يسمح لك Android 13 بتخصيص تجربة المستخدم لهذه الأجهزة من واجهة برمجة تطبيقات Android Management (API للاختصار باللغة الإنجليزية).

للقيام بذلك ، فإنه يقدم إمكانية تعديل إعدادات المستخدم ، من بين خيارات التخصيص الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهذا يعني أن فريق Android Enterprise سيكون قادرًا على طرح ميزات جديدة في كثير من الأحيان ، وفقًا لـ Google.

توازن أفضل بين الملفات الشخصية


قام Android 13 أيضًا بتحديث ملفات تعريف العمل. فهي تجعل من الممكن فصل تطبيقات وبيانات العمل والتطبيقات الشخصية داخل جهاز Android نفسه.

مع أحدث إصدار من نظام التشغيل ، تقدم ملفات تعريف العمل تخطيطًا أكثر بساطة ، والذي يهدف إلى تحسين الإنتاجية والقدرات بين الأجهزة المختلفة.

تؤدي هذه التحسينات ، على سبيل المثال ، إلى إمكانية تحديد الموظف "التطبيق" الذي يجب أن يكون قابلاً للفتح في ملفاته الشخصية والمهنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم الحصول على معرضين للصور على نفس الجهاز والحفاظ على فصل نظيف بين قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بالشركات وقائمة مقاطع الفيديو الشخصية على YouTube.

لتعزيز الإنتاجية ، يشتمل Android 13 على عدد من الأدوات مثل الإملاء الذكي ، المتاح حاليًا فقط في ملفات تعريف العمل على أجهزة Pixel. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح أيضًا استخدام تقنية NFC من تطبيقات الأعمال لتمكين الدفع من تطبيقات الأعمال.


ميزات جديدة للأمن والخصوصية المتزايدة


سلطت شركة التكنولوجيا الضوء أيضًا على التطورات التي يجلبها Android 13 للشركات من حيث الأمان والخصوصية. أحدها هو "مركز" جديد يسهل على الموظفين إدارة إعدادات الأمان والخصوصية الخاصة بهم ، ومعرفة المعلومات التي يشاركها أجهزتهم مع الشركة ، والبقاء على اطلاع دائم بما يجري. أي قيود مفروضة عليها.

سيعمل Android 13 أيضًا على تمكين مسؤولي نظام الشركة من خلال منحهم قدرًا أكبر من التحكم في اتصال WiFi بالأجهزة. ولهذه الغاية ، يتضمن سجلات الأمان التي تراقب الأنشطة التي تتم عبر WiFi و Bluetooth ، بالإضافة إلى تلك التي تتطلب كلمة مرور.

أخيرًا ، تضمن Android 13 Bluetooth و Ultra-Wideband (UWB) في قائمة أكثر من 30 وحدة يمكن تحديثها عن بُعد من تحديثات نظام Google.

المزيد من الميزات القادمة

بالنظر إلى المستقبل ، أعلنت شركة التكنولوجيا عن طرح ميزة ستسمح للموظفين بالرد على معلومات العمل والوصول إليها من أجهزة Chromebook الخاصة بشركاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستتم حماية جميع تفاعلاتهم عن طريق التشفير من طرف إلى طرف.

الميزات الجديدة الأخرى ، مثل. الوضع المفقود. y البقاء خاصًا في العمل ، ستتوفر WiFi قريبًا في Android 13 من خلال Android Management API.

يسمح "الوضع المفقود" لمسؤولي النظام بحظر الوصول إلى أجهزة الشركة المسروقة أو المفقودة وتحديد موقعها. ابق على خصوصية على شبكة WiFi الخاصة بالعمل & rsquo ؛ يقوم تلقائيًا بتشفير حركة مرور الجهاز عندما يقوم الموظف بتنشيط ملفه الشخصي أثناء الاتصال بشبكة WiFi الخاصة بالشركة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -